اعلان

المؤبد للمتهم بقتل صاحب مزرعة في الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها اليوم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي رئيس المحكمة وأمانه سر محمد فاروق بمعاقبة بالسجن المؤبد لمدة 25 عاما بتهمة الاشتراك مع 14 آخرين في قتل صاحب مزرعة دواجن أثناء السطو على المزرعة لسرقته وذلك بعد قيام المتهم بتعمل إعادة إجراءات للقضية حيث صدر ضده وباقي المتهمين أحكاما بالمؤبد.

تعود أحداث القضية رقم 3786 جنايات مركز منيا القمح والمقيدة برقم 700 لسنة 2014 حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز منيا القمح يفيد ضبط كلا من "وليد. م. أ. ف" 27سنة كهربائي،" حمادة. م. أ. ا"38 سنة مبيض محارة، و"أحمد.م.م.ا"62سنة فلاح" أحمد. ح. غ. س"26سنة جزمجي، "محمود. ص. أ. ع" كهربائي، "كريم. أ. أ. م" 20سنة سائق توكتوك، "رامي. أ. أ. م 24سنة سائق تروسيكل،" أحمد. م. أ. ا"، "عبدالعزيز. ر. ع،" عبدالعزيز. ر. ع. م"، "هلال. م. ه"، و" عبدالله. ط. ع "و" فوزي. أ. م "،" أحمد. ع. ه"، "عبدالرحمن. ص. ع"،" محمد. أ. ر. ه"قتلوا المجني عليه أحمد سعيد عبدالفتاح صاحب مزرعة دواجن عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل من يعترض طريقهم حال السطو على مزرعة الدواجن أن أطلق صوب المتهم الأول عيار ناري عندما حاول اعتراض طريقهم مما أدى إلى إصابته ووفاته في الحال فيما تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للحد من أزره وصرفوا الهاتف الجوال المملوك لشقيقين المجني عليه محمود سعيد عبدالفتاح وكان ذلك عن طريق الإكراه مهددين أياه بالأسلحة النارية(بندقية خرطوش).

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وتم إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارا بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد في وقت سابق فيما قام المتهم الصادر ضده حكما اليوم بإعادة الإجراءات وأيدت المحكمة معاقبته بالمؤبد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال