اعلان

لسوء سلوكها.. السجن 10 سنوات لعامل وشقيقته قطعًا جسد شقيقتهما بقنا

محكمة جنايات قنا
محكمة جنايات قنا

قضت محكمة جنايات قنا، بالسجن 10 سنوات لعامل وشقيقته، بتهمة قتل شقيقتهما الصغري، وتقطيع جسدها بالساطور، بقرية أبنود في قنا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشارين شريف عفت، وأحمد قورة، بأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك.

ترجع أحداث الواقعة إلى يوم 25 مارس من عام 2020، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة فتاة مقطعة بالساطور ونهشتها الكلاب ومجهولة الهوية، ملقاة بترعة الكلابية بقرية أبنود التابعة لدائرة المركز.

وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شرطة قنا، في شهر أغسطس لغز واقعة العثور على الجثة بأنها لفتاة تُدعى "نادية.خ.إ"، 23 عامًا، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقيها "أمير.خ.إ، وشقيقته صابرين"، وتم القبض عليهما.

وأوضحت التحريات، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة لشكه في سلوكها، حيث خططا سويًا بقتلها وتقطيعها إلى أشلاء باستخدام الساطور، ووضعها في جوال، مربوط بالأحجار الثقيلة، وإلقائها بترعة الكلابية، ولم يكتشف أمرهما سوى بعد نهش الكلاب الضالة للجثة، التي كانت مشوهة المعالم لبقائها في المياه شهرين كاملين.

واعترف المتهمان أمام النيابة بارتكاب الواقعة، إضافة إلى أنه عقب قتل شقيقتهما هجرا منزلهم في أبنود، وانتقلا إلى الإقامة في مركز قوص جنوب المحافظة، تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي عاقبهما بالسجن 10 سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد