اعلان

التحفظ على شخصين ظهرا بفيديو إلقاء الطماطم في مصرف بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قررت نيابة أولاد صقر بمحافظة الشرقية التحفظ على بائع الطماطم ومزارع واللذان ظهرا خلال مقطع فيديو، وهما يقومان بإلقاء محصول الطماطم في مصرف لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد رصد الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام شخصين يستقلون تروسيكل بإلقاء محصول الطماطم في مصرف، وتوصلت جهود البحث لتحديد مرتكبي الواقعة وتم ضبطهما لمخالفة قانون البيئة والمسطحات والتباهي بنشر مقطع مثير للجدل.

وكشف فؤاد محمد فؤاد، بائع الطماطم، عن ملابسات مقطع الفيديو قائلا: «مقطع الفيديو قديم يعود لعام 2017 وسبب إلقائه الطماطم في المصرف في هذا الوقت يرجع لتلف المحصول الذي أقدم على التخلص منه بهذه الطريقة، ولم يقدم على بيعه للأهالي لأنه كان فاسدًا».

واستنكر فؤاد، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على فيسبوك، الانتقادات التي تعرض لها واتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية، وأن ما فعله جاء بدافع تعطيش السوق واحتكار المحصول لبيعه بسعر مرتفع، مؤكدا عدم انتمائه لجماعة الإخوان فليس له علاقة بهذه الجماعة الإرهابية.

وكتب أحد المتابعين: "يا جماعة الفيديو ده قديم من تاريخ 2017 وبعدين الراجل ده كان شارى أرض الطماطم دي وخسر فيها 75 ألف جنيها.. الله يكون فى عونك حرام كده والله ربنا يعوض عليك فى الخسارة دى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين