اعلان
اعلان

محافظ الفيوم يكرم ميسون إيهاب ثالث أفريقيا في التايكوندو

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اللاعبة ميسون إيهاب، الحاصلة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا للتايكوندو تحت 73 كجم، والتي أقيمت مطلع الشهر الجاري بدولة السنغال، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ.

وشهد التكريم المستشار محمد مصطفى عضو الاتحاد المصري للتايكوندو رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد الإفريقي، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، ومحمد علي هلال رئيس فرع شمال الصعيد بالاتحاد المصري للتايكوندو، ومصطفى عبد العظيم مدرب التايكوندو.

وقدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية للاعبة، متمنياً لها مواصلة مشوار التفوق وحصد البطولات، ورفع اسم مصر عالياً خفاقاً فى مختلف المحافل الرياضية المحلية والدولية، مؤكدًا على ضرورة عدم اليأس والتمسك بالفرص، والتحلي بالعزيمة والإرادة، لحصد المزيد من البطولات.

وأكد "الأنصاري" أن المحافظة لن تدخر جهداً فى الارتقاء بمنظومة الرياضة لمختلف الألعاب الفردية والجماعية، وتحفيز اللاعبين على مواصلة مشوار التميز والتفوق، لافتاً إلى استعداد المحافظة الكامل لتبني العناصر الشابة الموهوبة، وتقديم كافة سبل الدعم اللازم لهم لضمان تفوقهم وحصولهم على البطولات.

الجدير بالذكر أن اللاعبة ميسون إيهاب قد التحقت بمركز شباب المحافظة بالاستاد الرياضي عام 2010 ونظراً لتفوقها وموهبتها التحقت بالمؤسسة العسكرية، حيث حصلت على المركز الخامس في أوليمبياد الشباب عام 2014، كما حصلت على المركز الثاني في دورة الألعاب الافريقية أعوام 2015 و2017 و2018، والمركز الأول بذات البطولة عامي 2016 و2019، وبعد حصولها على بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 73 كجم واجتيازها تصفيات منتخب مصر، شاركت في بطولة أفريقيا للتايكوندو بالسنغال حيث حصلت على المركز الثالث بالبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً