اعلان

اجتماع «صيادلة الفيوم» قبل جلسة الطعن على قرار وزيرة الصحة بخصوص تكليف دفعتي 2018 و2019

اجتماع صيادله الفيوم
اجتماع صيادله الفيوم

استقبل اليوم الخميس الدكتور ربيع جابر السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، خريجي كليات الصيدلة لاستكمال إجراءات التجهيز لأولى جلسات الطعن على قرار وزيرة الصحة، وذلك بخصوص تكليف الصيادلة دفعتي 2018 و2019.

وحضر الاجتماع كلاً من بحضور الدكتور حسن مصطفى أمين صندوق نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، محمد شاهين المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم.

اجتماع صيادله الفيوم

وقال الدكتور ربيع جابر السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، إنه في تواصل دائم مع النقابات الفرعية والنقابة العامة التي استمرت في إرسال إنذارات لوزيرة الصحة، بالإضافة إلى رفع قضايا في مجلس الدولة عن طريق محامي النقابة الفرعية بمحافظة الفيوم.

اجتماع صيادله الفيوم

وأكد نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم على التواصل مع كل الجهات السيادية والتنفيذية والسادة النواب بمحافظة الفيوم؛ لمناقشة أضرار قرار التكليف الخاص بالدفعتين 2018 و2019 ودعمهم الكامل للأزمة.

اجتماع صيادله الفيوم

وأوضح محمد شاهين المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن محكمة القضاء الإداري حددت جلسة 20 يونيو، لنظر الدعوى والتي تطالب بإلغاء قرار وزيرة الصحة بخصوص تكليف الصيادلة.

اجتماع صيادله الفيوم

وتابع المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن التكليف في ذاته هو مهمة وطنية فكان مقصده وغايته هو تقديم خدمات وطنية عن طريق الاستفادة من أبنائه الطلاب الذين صبروا ودرسوا واجتهدوا حتى يكونوا ذخيرة الوطن من كفاءات علمية لتقديم يد العون ورد جزء من مسئوليتهم إلى هذا الوطن، مؤكدًا أن التكليف حق أصيل لأبنائه من خريجي كليات الصيدلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل