اعلان

أم تقتل أولادها الـ 3 شنقًا في ظروف غامضة بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

عمّت حالة من الغضب والحزن أرجاء محافظة أسوان بشكل عام ومدينة نصر النوبة بشكل خاص، اليوم الجمعة، عقب قيام أم بقتل أولادها الثلاثة في ظروف غامضة، في واقعة هي الأولى من نوعها التي تشهدها المحافظة.

وهزت جريمة القتل الشارع الأسواني، والتي وقعت في قرية دكة النوبية، حيث قامت الأم بشنق أولادها الثلاثة أثناء نومهم.

وكشفت إحدى سيدات القرية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الأم مرتكبة الجريمة تعاني من أمراض نفسية، موضحة أنها من قرية قورتة، وكانت منذ فترة متواجدة مع عائلتها تتلقى العلاج اللازم.

وأوضحت السيدة، التي رفضت ذكر اسمها، أن زوج الأم قام باصطحابها، مساء أمس الخميس، إلى المنزل وكانت لاتزال تعاني من أمراض نفسية، وبعد إحضارها وسط أولادها فوجئ صباح اليوم، بقيامها بشنق أولادها الثلاثة وتتراوح أعمارهم ما بين 3 لـ 7 أعوام، وكانت تريد شنق الرابع ولكنه فر هاربًا من المنزل.

وتلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بمقتل ثلاث أبناء بقرية دكة النوبية التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة، وعلى الفور تم نقلهم إلى المشرحة لاستخراج تصريحات الدفن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة الأم حيث أنها تعاني من مرض نفسي، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح