اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس بمحافظة الشرقية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قال رمضان عبد الحميد حسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إن الدكتور ممدوح غراب ما زال لم يعلن بعد عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021، وأنه فور الانتهاء من رصد الدرجات للطلاب سوف يتم الإعلان عنها، معلقا: "من المتوقع أن يعتمد المحافظ عن النتيجة مساء غد السبت أو ظهر يوم الأحد".

واوضح أنه تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات، وكذلك انتهت كنترولات التصحيح من أعمال الرصد والمراجعة للدرجات، وجاري تحديد العشرة الأوائل من الطلاب على مستوى محافظة الشرقية.

وأوضح وكيل الوزارة أن النتيجة في انتظار اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب، على أن يتم إعلانها فور اعتمادها عبر الموقع الرسمى للمحافظة وصفحة المديرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن للطلاب الحصول عليها برقم الجلوس.

وأكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الإعلامي لمحافظة الشرقية في وقت سابق أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لم يعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية، لافتة إلى أنه سيعلن عنها قريبا فور الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح والرصد، وبعد اعتمادها سيكون متاح لجميع الطلاب الاطلاع عليها، برقم الجلوس عبر رابط إليكتروني خصصته مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية، على التطبيق إلكتروني على الهاتف المحمول، أو الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم 2021 محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الشرقية من خلال هذا الرابط http://www.sharkia.gov.eg/SitePages/ctzDirectoratesDetails.aspx?ID=9

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً