اعلان

العثور على توكيلات لإبليس في مقابر ببني سويف "صور "

العثور على سحر بمقابر بنى سويف
العثور على سحر بمقابر بنى سويف

عثر أهالى قرية أبوصير الملق التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، اليوم الجمعة، خلال حملة تنظيف للمقابر، على بعض من الأسحار بالمرض والربط ووقف الحال والتفريق والجلب والتهيج.

خلال الحملة

وتم العثور على سحر تراب أثر مأخوذ من تحت أقدام ومعجون على هيئة قرص محفور ومكتوب عليه طلاسم سفلية، وسحر قفل ورصاص، وأوراق مكتوبة عليها العديد من الطلاسم السفلية وتوكيلات لإبليس اللعين بالمرض، وقماش مكتوب عليه طلاسم سفلية سوداء.

إحدى الطلاسم السفلية

أعمال سحر فوق مقابر الموتى ببني سويف

وفى سياق متصل عثر أهالى بنى سويف، خلال حملة لتنظيف المقابر، على أعمال سحر على عظام جمجمة ميت بالمرض والموت وسحر على جمجمة قط أو كلب، بمقابر قرية كوم ابو خلاد بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة، خلال الأيام الماضية.

كما عثر الأهالى أيضا بداخل المقابر على طلاسم سفلية سوداء وسحر على قماش أخر بطلاسم انتقام مكتوب بدم حيض وسحر تهييج ومحبة سفلى وسحر ربط على قفل حديد على قماش اخر مع دم حيض بالنزيف والمرض وأسحار بطلاسم تم محوها بسبب العوامل الجوية.

وكان قد إستخرج الأهالى خلال الأيام الماضية، على أعمال سحر فوق مقابر الموتى بقريتى خلوصيا وديموشيا ببني سويف، بالمرض والربط وأسحار عديدة بالجلب والمحبة والتفريق على قماش وعظام ومسامير بداخل المقابر، ولتفريق ووقف الحال على العملة الورقية '5 جنيهات' ومشبك ملابس، بمقابر قرية دوموشيا، خلال حملتهم لتنظيف المقابر، و أعمال سحر للتفريق والتهييج بين الزوجين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري