اعلان

تصدعات عقار بشبرا الخيمة تثير رعب السكان.. بناء مخالف مجاور تسبب في ميل منزل 4 أدوار.. وردّ غريب من المحافظة (فيديو وصور)

حالة من الذعر والقلق تنتاب 4 أسر بعقار فى شارع أبوبكر الصديق بعزبة رستم بحى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بعد أن شهد المنزل تصدعات فى الجدران وميلا فى أركان العقار بسبب بناء أحد الجيران عقار بارتفاع 7 طوابق بالمخالفة.

ويقول رضا محمد عبدالوهاب، إنه يعيش في العقار رقم 13 هو و٣ أسر هم اشقاؤه، وفوجئوا بظهور تشققات وتصدع بالمنزل منذ عدة شهور.

وأكد رضا أنه يعيش بالعقار حوالى 17 فردا، مهددين بسقوط المنزل على رؤوسهم، بسبب حدوث ميل بالعقار، بسبب قيام أحد الجيران ببناء عقار بارتفاع 7 طوابق بالمخالفة.

وأكد أحد سكان العقار أنهم تقدموا بشكاوى لرئيس حى شرق شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، بسبب خوفهم من سقوط العقار عليهم، إلا أنهم فوجئوا برد حى شرق شبرا الخيمة، بطلب إزالة عدد 2 طابق من العقار المكون من 4 طوابق، وترك العقار المخالف دون اتخاذ اى إجراء.

وأشار أحد سكان العقار المهدد بالانهيار، إلى أن مساحة الشارع لا تزيد عن 4 أمتار فكيف تم بناء عقار 7 طوابق منذ فترة قريبة لا تتعدى 6 شهور.

وطلب سكان العقار المتصدع، من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور أبوبكر عبدالمنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، باتخاذ إجراء اللازم سريعا قبل انهيار العقار فوق رؤوسهم، أو توفير سكن بديل لحين إيجاد حل للعقار المتصدع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً