اعلان

مديرية أمن قنا: تصفية عنصر إجرامي روّج لبيع المخدرات على "الفيس بوك"

تصفية عنصر إجرامي روج لبيع المخدرات على الفيس بوك بقنا
تصفية عنصر إجرامي روج لبيع المخدرات على الفيس بوك بقنا

شنت مديرية أمن قنا تحت إشراف اللواء محمد أبوالمجد، مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة على قرية السمطا، مركز دشنا، شمال قنا، للقبض على عنصر إجرامي روج لبيع المخدرات فب فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك"

قامت الحملة بالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزي ومركز شرطة دشنا، للقبض على المتهم بعد ترويجه للمخدرات ووضع رقمه هاتفه خلال فيديو قام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار غضب الجميع، وعندما شاهد دخول الأجهزة الأمنية بادر بإطلاق الأعيرة النارية عليهم.

وأسفرت الحملة عن تصفية المتهم يُدعى " فرج" تاجر مخدرات، وإضابة ضايط أمن مركزي، وذلك خلال الحملة الأمنية لضبط الخارجين عن القانون.

وكان قد تداول رواد السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" منذ أيام مقطع فيديو لشاب يروج لبيع المخدرات كونها علاج لفيروس كورونا.

وتحدث الشاب في الفيديو قائلًا" إحنا مش بنسرق بنتاجر في بيوتنا وعشان أعداد كورونا المتزايدة فالأفيون والحشيش يمنع الإصابة به، مضيفًا انا ماسك السلاح حماية لتجارتي في المخدرات ربما حد يدخل عليا يسرقني أدافع عن نفسي" ووضع الشاب رقم هاتفه وهو 01090319825 دون ذكر اسمه أو مكان إقامته.

WhatsApp
Telegram