المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية لعام 2021 في قنا (خاص)

أهل مصر
مديرية التربية والتعليم بقنا
مديرية التربية والتعليم بقنا

حصل "أهل مصر" على أسماء العشر الأوائل في الشهادة الإعدادية، والتي اعتمد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، نتيجتها بنسبة نجاح بلغت 83.57 %، وذلك في حضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم.

وجاءت أسماء الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية بمجموع 280، كالآتي: "ياسين صلاح عبدالستار عبدالنعيم، إدارة فرشوط، ومريم يوسف عبدالحكيم، إدارة قفط، وربا لطفي محمود أحمد، إدارة قنا، ومحمد عادل حسين، إدارة قنا، أحمد محمد عيسى، إدارة ابوتشت، ومي حمادة عبدالوهاب، إدارة الوقف، وندى أحمد بكري، إدارة قنا، ويوحنا كرم النائب فرج، إدارة فرشوط، وشروق نصر احمد خلف الله، نجع حمادي، ومحمد عبدالجاير إسماعيل، قوص".

 وأوضح محافظ قنا، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ هذا العام 51109 طلاب حضر منهم 50028، وحقق النجاح 41809 طلاب بنسبة نجاح 83.57%، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 2003 طلاب، وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1734، وعدد من حققوا النجاح 1407 بنسبة نجاح بلغت 81.14 %.

كما أعرب "الداودي" عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق في مراحلهم التعليمية القادمة، مقدما شكره للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة مطالبا بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية.

عاجل
عاجل
وزير الأوقاف يقرر فصل إمام مسجد بزهراء مدينة نصر: فكره يضر بأمن المجتمع