اعلان

محافظ المنيا يتفقد موقع حريق أبو قرقاص.. ويوجه بحصر التلفيات (فيديو وصور)

انتقل ظهر اليوم، اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص لتفقد موقع حريق اندلع بمدينة الفكرية.

ووجه المحافظ خلال جولته بحصر التلفيات الناجمة عن الحادث كما استمع إلى عدد من المواطنين، مطالبا بضرورة اللجوء إلى ترخيص المحال التجارية وغيرها من المنشآت.

وقال الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن حريق ضخم وقع اليوم بكافتيريا بشارع الجمهورية بمدينة أبو قرقاص امتدت إلى محمصة وعيادة طبية كانت مغلقة وقت وقوع الحادث.

وأضاف خلال تصريحاته، أن الحادث أسفر عن إصابة 19 شخصا من بينهم 7 مصابين تم تحويلهم إلى مستشفى أبو قرقاص العام لإصابتهم بحروق بسيطة، فيما تم نقل 12 مصابا آخرين إلى مستشفى المنيا العام لإصابتهم بحروق متوسطة.

ووقع حريق ضخم بشارع الجمهورية بمدينة أبو قرقاص اليوم، عقب انفجار أسطوانة بوتاجاز بأحد المحال.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل، إخطارا من عمليات النجدة تتضمن وقوع حريق ضخم بأحد المحال التجارية الكائنة بشارع الجمهورية بمدينة أبو قرقاص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، وتبين وقوع الحريق بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مطعم كافتيريا الجزار، وانتقلت لعدد من المحال المجاورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً