اعلان

«تضامن الإسكندرية» تكشف واقعة النزيل وجليسة بدار محمد رجب للمسنين

تضامن الإسكندرية تكشف واقعة النزيل وجليسة بدار محمد رجب للمسنين
تضامن الإسكندرية تكشف واقعة النزيل وجليسة بدار محمد رجب للمسنين

أصدرت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، بيانا صحفيًا، قبل قليل، يكشف حقيقة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود أزمات داخل دار محمد رجب للمسنين.

ونفى البيان، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وجود مشاكل داخل دار محمد رجب للمسنين بالإسكندرية، سوء خلاف بين أحد النزلاء والجليس الخاص به، وتم حلها على الفور وذلك والاستغناء عن الجليس، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأوضح البيان، أن الدكتورة ماجدة جلاله مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية وجهت بسرعة تشكيل لجنة مكونة من إدارة الرقابة والمتابعة وإدارة الأسرة والطفولة والشؤون القانونية لتفقد أحوال المسنين وتقصي الحقيقة كاملة، وتبين بأن هناك مشكلة بين النزيل والجليس الخاص به وتم حل المشكلة والاستغناء عن الجليس من الدار وانتهت المشكلة في وجود اللجنة المشكلة من قبل مديرية التضامن الاجتماعي.

وكشف البيان، أن دار محمد رجب للمسنين، ليس لها علاقة بمؤسسة محمد رجب للتنمية الاجتماعية، حيث أن الدار تابعة لجمعية الهلال الأحمر، مؤكدًا أن الراحل محمد رجب، تبرع للدار منذ سنوات وترك إدارتها لجمعية الهلال الأحمر وليس لمؤسسة محمد رجب وعائلته أي علاقة بهذه المشاكل واسم الراحل محمد رجب، اسم شرفي علي الدار تقديرا لإنجازاته الكبيرة وتاريخه العريق والمشرف لهذه الدار وغيرها من المؤسسات.

WhatsApp
Telegram