اعلان

نجوم الزمالك يدعمون أورمان الأقصر لسرطان الأطفال (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

شهد مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال فى الأقصر، أول زيارة لعدد من نجوم نادى الزمالك السابقين من المسؤولين عن اختبارات الناشئين فى النادى، لتقديم الدعم للمستشفى وللأطفال المرضى.

وضم الوفد هشام يكن، أشرف يوسف، حمدي يوسف، أسامة فاروق، حمدي صالح، وأحمد رزق، كما رافقهم فى الزيارة أسامة عبدالراضي لاعب أسوان والأقصر السابق، وهانى السيد لاعب الأقصر السابق.

وتفقد وفد الزمالك أقسام المستشفى المختلفة، وتعرف على طريقة عمل هذه الأقسام وكيفية استقبال المرضى وتقديم العلاج لهم بالمجان.

واستمع لاعبو الزمالك القدامى لشرح مفصل عن المستشفى وفكرة إنشائها وعدد المرضى المترددين يوميا على المستشفي، والذين يتجاوز عددهم 700 مريض.

والتقط مرضى المستشفى صورا تذكارية مع نجوم الزمالك القدامى، كما جمع لاعبي الزمالك القدامى مبلغ مالى وتبرعوا به لصالح المستشفى.

وقال هشام يكن، مسؤول اختبارات الناشئين فى الزمالك، إنه لم يتوقع أن يكون هناك صرح طبي فى الصعيد بهذا الشكل وبهذه الإمكانيات موجها الشكر لكل القائمين على المستشفى.

وأكد يكن، أنه سيتحدث مع نجوم الزمالك القدامى لدعم مرضى السرطان فى الصعيد، وأن يكون هناك تبرع باسم نجوم الزمالك، وكذلك سندرس إجراء مباراة لكرة القدم فى أقرب فرصة ممكنة لصالح المستشفى تجمع نجوم الزمالك القدامى ونجوم الأقصر القدامى.

وأكد محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن زيارة نجوم الزمالك القدامى، وأسعدت المرضى فى المستشفي ورسمت الابتسامة على وجوههم، موجها الشكر لهشام يكن وأشرف يوسف، وكل الوفد الذي حضر لزيارة ودعم المستشفى والمرضى.

WhatsApp
Telegram