طالبة تروي تفاصيل الاعتداء عليها من دكتور جامعي أثناء الامتحان ببني سويف (فيديو)

الطالبة
الطالبة

شهدت جامعة بني سويف، واقعة تعدى أستاذ جامعى على طالبة الفرقة الثانية بامتحانات كلية الآداب، وصفعها على وجهها بالقلم، أثناء مناقشته عقب انتهاء الامتحانات بداخل إحدى المدرجات بالكلية.

ونشرت الطالبة 'داليا ربيع' فيديو على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك' توضح فيه تفاصيل قيام الأستاذ الجامعى بالاعتداء عليها، قائلة: ' اللي حصل كان الدكتور رئيس القسم يقوم بالمرور على اللجان فقال لي أنا عايز منك إثبات شخصية إديتو جواز السفر والدكتورة المرافقة رفعت النقاب وتأكدت من شخصيتى ودخلت الامتحان.. وأنا خارجة من الامتحان بعد ما خلصته قلت أعتذر للدكتور على إنه شد معانا وبقول له أنا آسفة لسه مكملتش قال لي اطلعي برة وغورى في داهية و هعملك محضر'.

وأضافت 'قلت له أنا متكلمتش قال لي أعمل لك محضر أنا مش هسيبك بقوله فيه إيه حضرتك هو إحنا من الشارع، فوجئت به ضربني بالقلم وقلعنى النقاب قدام زمايلي والمراقبين وكلهم شهود والله العظيم هو ده اللي حصل أثناء امتحان مادة مصادر البحث العلمي'.

وكان قد تلقى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مذكرة مقدمة من عميد كلية الآداب بالجامعة، تفيد بوجود شكوى لطالبة بالفرقه الثانية بكلية الآداب، بقيام الأستاذ المساعد ورئيس قسم التاريخ بالتعدى عليها بصفعها بالقلم على وجهها داخل لجنة الامتحانات.

وأحال رئيس جامعة بني سويف، المذكرة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، الخاصة بقيام الأستاذ الجامعى بصفع الطالبة على وجهها بداخل لجنة الامتحانات بالفرقة الثانية بكلية الآداب.

وقرر رئيس الجامعة إيقاف رئيس قسم التاريخ عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين الانتهاء من التحقيقات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والوقوف على أسبابه التى دفعته إلى ذلك.

WhatsApp
Telegram