اعلان

"بفقرات ترفيهية".. فريق مبادرة "حملة الأمل" يرسمون البهجة على وجوه أطفال السرطان بالأقصر (صور)

جانب من الفقرات
جانب من الفقرات

قدم فريق مبادرة 'حملة الأمل' يوم ترفيهي مميز لصالح الأطفال داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال الجديدة بمحافظة الأقصر، وسط أجواء من البهجة والمرح، وذلك اِنْطِلَاقًا من دور الفرق المختلفة بالمجتمع في مساندة أطفال الصعيد الذين يتلقون العلاج من الأورام.

وشارك أطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، بفرحة كبيرة في فعاليات اليوم الترفيهي المقدم من فريق حملة الأمل، حيث تم تنظيم فقرة المهرج لتوزيع الهدايا والبسمات والضحكات بين الأطفال، وكذلك تنظيم المسابقة الترفيهية للأطفال لدعمهم معنوياً والترويح عنهم خلال مسيرتهم العلاجية داخل المستشفى.

وعبر الشباب المشاركون في اليوم الترفيهي من فريق مبادرة حملة الأمل، عن سعادتهم الكبيرة في المساهمة بما يستطيعون في دعم الأطفال داخل المستشفى على طريقتهم الخاصة بأجواء من البهجة والفرحة، ومشاركة الأطفال بسعادة كبيرة معهم في تلك الفعاليات الباسمة.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن تلك الفعاليات المبهجة ساهمت بشكل كبير في الترويح عن الأطفال وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم خلال رحلة العلاج داخل المستشفى الجديدة، موجهاً الشكر لكافة أعضاء فريق مبادرة حملة الأمل على اليوم الترفيهي المميز الذي قدموه لأطفال المستشفى مشيداً بالفقرات المبهجة المقدمة منهم لأبناء الصعيد.

WhatsApp
Telegram