اعلان

وكيل تعليم مطروح يحيل لجنة التجارية بنين للتحقيق (صور)

امتحانات الدبلومات الفنية بمطروح
امتحانات الدبلومات الفنية بمطروح

قرر عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الأربعاء، تحويل رئيس لجنة مطروح الثانوية التجارية بنين والمراقب الاول وعدد من المراقبين والملاحظين وأعضاء الأمن للتحقيق لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي ووجود مخالفات جسيمة خلال امتحانات اليوم الرابع للدبلومات الفنية والاهمال الشديد في أداء واجباتهم الامتحانية المنوطة بهم وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات .

ووجه سلامة العضو القانوني باللجنة بإعمال شئونه والقيام بالتحقيق في المخالفات التي تم رصدها على وجه السرعة خلال تفقد اللجان الفرعية بها مع موافاته بنتائج التحقيق لإرساله إلى الجهات المعنية في الوزارة.

وأوضح مدير تعليم مطروح، أنه مستمر في جولاته الميدانية بكافة اللجان الامتحانية في أرجاء مطروح، مؤكدا أن أي تقصير أو إهمال خلال الامتحانات سيواجه بعقوبات مشددة وفق القواعد والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وكيل الوزارة لمتابعة انتظام امتحانات الدبلومات الفنية بلجان مدينة مرسي مطروح وسط إجراءات احترازية محكمة وتدابير أمنية مشددة بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية والأستاذ مجدي المنشاوي مدير عام إدارة مطروح التعليمية والمهندس نبيل نجيب مدير التعليم الفني.

ووجه سلامة وكيل المديرية ومدير عام الإدارة ومدير التعليم الفني بمتابعة مسار العملية الامتحانية بلجنة المدرسة التجارية لضمان تحقيق الانضباط داخل اللجنة والالتزام باللوائح الوزارية.

امتحانات الدبلومات الفنية بمطروح

امتحانات الدبلومات الفنية بمطروح

امتحانات الدبلومات الفنية بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين