اعلان

لحظة استقبال أم لابنها بعد أيام من اختطافه بالدقهلية (فيديو)

لحظة استقبال أم لابنها
لحظة استقبال أم لابنها
كتب : عمروعلى

أعلنت مديرية أمن الدقهلية، تحريرها للطفل متولي محسن متولي البالغ من العمر 6 سنوات، بعد أسبوع من اختطافه، وإخفائه بمحافظة المنوفية.

بدأت الواقعة بتحرير محضر 16 مايو الماضي في مركز شرطة المنصورة من محسن متولي منصور (50 سنة-عامل)، مقيم قرية بلجاي دائرة المركز بغياب ابنه متولي (6 سنوات)، حال لهوه بأحد الشوارع الجانبية المجاورة لسكنه، ولم يشتبه في غيابه جنائيا.

ولأهمية الواقعة تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط إدارة البحث الجنائي، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وفرع الأمن العام.

توصل فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة، حمدي.أ.ح. (42 سنة-صنايعي مراتب)، مقيم بلجاي، وأصل إقامته قرية زاوية جروان الباجور منوفية، والسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، وسرقة، واعتداء على موظف عام.

دلت التحريات، أن المتحرى عنه اتفق مع ابن شقيقته هاني.خ.ص. (34 سنة-سائق)، مقيم قرية العرب التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، على اختطاف المجني عليه ومساومة أسرته لإطلاق سراحه.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، من ضبط المتم الأول وبمواجهتة اعترف بقيامة بالاتفاق مع ابن شقيقته على الحضور بالسيارة قيادتة رقم م ي س 8265 ماركة شيفرولية بيضاء اللون ربع نقل بصندوق مغلق.

وأضاف أنه استدرج الطفل المجني عليه لمنطقة زراعية متاخمة لمسكنة، وقام وشريكه باصطحاب الطفل داخل صندوف السيارة وتوجه به المتهم الثاني إلى محل إقامته وإخفائه بمسكنة بالقرية سكنه لحين المساومة لدفع مبلغ ديه لإطلاق سراحه.

بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، جرى ضبط المتم الثاني بمسكنه، وتحرير الطفل والذي تبين سلامته، وعدم وجود إصابات به، وكذلك ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

وحصلت 'أهل مصر' على مقطع فيديو لحظة استقبال الأم لابنها بعد إطلاق سراحه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً