اعلان

شاب يدفع ثمن شهامته بالدقهلية.. تدخّل لفضّ مشاجرة فأُصيب بــ25 غرزة في وجهه (فيديو)

المجنى عليه
المجنى عليه
كتب : عمروعلى

'ما ينوب المحجّز إلا تمزيق ملابسه'، مثل اشتهر بين المصريين، وانطبقت تلك المقولة على أحد الشباب فى مدينة شربين، بمحافظة الدقهلية، يدعى 'إيهاب حامد' (16 عاما)، حين تدخل لفض مشاجرة بين أصدقائه، فكان نصيبه أن يمزق وجهه بمشرط كبير، وتسيل دمائه على الأرض، ويتدخل الأطباء لإنقاذ وجهه بـ 25 غرزة.

يقول 'حامد' والد الضحية: 'ابنى أصبح بلا مستقبل، وذلك بسبب قيام أحد أصدقائه بجوار نادى شربين بتمزيق وجهه، وتسبب فى إصابته ب25 غرزة كاملين، وذلك لقيامة بفض مشاجرة عنيفة بين أصدقائه'.

وأضاف والد الضحية: 'ابني لم يكن طرفا في تلك المشاجرة العنيفة، ولكنه قرر أن يفض المشاجرة بين أصدقائه وقام أحد منهم بالهجوم عليه وتمزيق وجهه وفروا هاربين، ولم يتم القبض على مرتكب الواقعة حتى الآن'، وطالب والد المجني عليه أحد أخصائيي التجميل بمساعدة نجله ليعود مرة أخرى كما كان.

وأكد 'إيهاب' المجني عليه، أنه رأى أصدقائه يتشاجرون وقام بالفض فيما بينهم، وقام أحد منهم بتمزيق وجهه بالمشرط وتسبب ذلك فى فى إصابته وعمل خياطه له 25 غرزة، مطالبا المسؤولين بسرعة القبض على الجناة ومحاسبتهم، موضحا أن حلمه كان الالتحاق بالثانوية العسكرية، ولكنه لن يتمكن من تحقيق هذا الحلم بصب الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"