اعلان

ربة منزل تتهم بقال بالتحرش بنجلتها في شبين القناطر

ارشيفيه
ارشيفيه

حررت ربة منزل محضرا بمركز شبين القناطر، ضد بقال تتهمه بالتحرش بطفلتها البالغة من العمر عامين ونصف، أثناء توجه المجني عليها للسوبر ماركت، لشراء بعض الأشياء فاستدرجها إلى داخل المحل وتحرش بها.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، اخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بلاغا من "أ.أ.م" 23 عاما، ربة منزل، تتهم فيه المدعو "م.ش" صاحب سوبر ماركت، بالتحرش جنسيا بابنتها "أ.م" عامين ونصف، أثناء توجه الطفلة لشراء بعض الأشياء من المحل، استدرجها وتحرش بها.

جرى إخطار اللواء فخرالدين العربى، مدير أمن القليوبية بالواقعة، وأفادت التحريات بأشراف العمي خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والعميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤال الأم قالت إنها توجهت بالطفلة إلى الوحدة الصحية بالمنطقة، للكشف الطبى على الطفلة وتبين من خلال الكشف والتقرير الذي حصلت عليه أن المجني عليها يوجد بها تورم شديد بالأعضاء التناسلية الخارجية، مما يوضح أنها تعرضت إلى تحرش من شخص ما أدى إلى حدوث ذلك.

وأكد التقرير أنه لم يحدث فض لغشاء البكارة، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 13322 جنح مركز شبين القناطر وبالعرض على النيابة أمرت بضبط وإحضار المتهم وعرض الطفلة على الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.

WhatsApp
Telegram