اعلان

تشريح جثمان شاب انتحر بعد اتهامه بقتل سيدة بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قررت نيابة أولاد صقر بمحافظة الشرقية تشريح جثة رجل انتحر، بعد اتهامه بقتل امرأة داخل منزلها بقرية "الفرس" التابعة لمركز أولاد صقر، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليها لتحديد سبب الوفاة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة أولاد صقر، بلاغا بالعثور على سيدة تدعى " هاجر . م . إ " 28 عاما ربة منزل جثة هامدة داخل منزلها بقرية "الفرس" التابعة لمركز أولاد صقر، بمحافظة الشرقية، مصابة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسدها، وانتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "مصطفى . ع . م " 30 سنة، "عامل بناء، تربطه صلة نسب بالمجني عليها، حيث تبين أن المتوفية "زوجها شقيق زوجة المتهم، . كما تبين أن المتهم اقتحم منزل السيدة مرتديا نقاب وقام بقلتها بـ 4 طعنات نافذة، مستغلا عدم تواجد زوجها أو أبنائها في المنزل، وسارع بالمغادرة فيما شك الأهالي في أمره لخروجه مسرعا وحاولوا ملاحقته، إلا أنه استقل "توكتوك" برفقة شخص آخر ولاذ بالفرار.

وفي وقت لاحق، تبين أن المتهم توجه إلى منزله في حالة إعياء شديدة وجرى نقله إلى المستشفى وتبين وفاته متأثار بتناوله "حبة الغلة" السامة.

وألقت الشرطة القبض على سائق "التوكتوك"، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً