اعلان
اعلان

مُعلّمة بكفر الشيخ تُبدع فى تصميم وتزيين "التورتة": "ولادى فرحانين وفخورين بيّ" (صور)

علا عبدالرحمن
علا عبدالرحمن

تمتعت بذوق فريد في تزيين وتصميم 'التورتة، الكيك'، وربما كانت الأمومة سببا في عملها بهذا المجال الذي اختارته، يفتخر أولادها بها كثيراً، ولاقت موهبتها تشجيعا كبيرا من المحيطين بها، ترى أن الشخص عليه أن يعتمد على نفسه ولا ينتظر شخصاً أخر يمد له يد العون.

'علا عبدالرحمن'، ابنة كفر الشيخ، مدرسة 'رياض أطفال'، اختارت العمل بمجال تصميم وتزيين 'التورتة، الكيك' بجانب وظيفتها، وطورت من نفسها كثيراً حتى أصبح لها اسما معروفا جعل أشخاص من خارج محافظتها يأتون إليها خصيصاً لشراء منتجاتها، وتحلم أن تمتلك مكانا لبيع منتجاتها من خلاله.

تقول 'علا': 'أنا خريجة كلية التربية قسم رياض الأطفال، وأعمل بمجال تصنيع وتزيين 'التورتة، الكيك' منذ 6 سنوات، وكان الأمر عن طريق الصدفة حيث أنني كنت أريد أن أشتري كحكا لأطفالى بعيد ميلادهم ولكن الأسعار كانت غالية وقتها، فقمت أنا بتصنيعه وأُعجب الحضور به، وبدأ بعضهم يطلبون مني صنع 'التورتة، الكيك'

لهم، وتطور الأمر بعد ذلك إلى أن أصبحت أمتلك 'جروب' على موقع 'فيسبوك' أعرض به منتجاتي'.

وتضيف علا لـ «أهل مصر»: 'من المشاكل التى واجهتني بهذا المجال أنني لم أدرسه، ولكن مع الوقت بدأ العملاء يطلبون مني أفكارا مختلفة فتطلب الأمر أن أتعلم أكثر عن هذا المجال لأتقنه، حيث تابعت الكثير من القنوات والمصادر على الإنترنت لأطور من موهبتي'.

وتابعت أنها تقوم بتنفيذ الأفكار من وحي خيالها، إلا في حال أن يطلب العميل تصميماً معيناً، فتكون مقيدة حينها بطلبه، وأوضحت أنها تقوم بالتسويق لمنتجاتها عن طريق الجروب الخاص بى على 'فيسبوك'، متمنية امتلاك مكانا لبيع منتجاتها، حيث أنه هناك الزبائن يأتون إليها من محافظات أخرى خصيصا ليشتروا منتجاتها.

وأردفت: 'يمكنني أن أنفذ أي تصميم يطلبه العميل، وأحب أن أصنع التصميمات المختلفة والتي أتحدى نفسى بها بعيداً عن الأشياء التقليدية، وأستطيع التنسيق بين عملي كمدرسة وبين تصنيع وتصميم 'التورتة، الكيك' وتدبير أمور بيتي المعيشية، قائلة: 'أطفالي بيذاكروا حواليا وأنا بشتغل وهما فرحانين بيا، وبيقولوا ماما بتعمل حاجة كويسة'.

وتابعت: 'الجميع شجعني، وأنا شخصية لا تقبل الهزيمة، ولا أستسلم بسهولة، ومن أحب التصميمات التي أنفذها هى 'التورتة، الكيك' الأطفال والزفاف، فوالدة الطفل قد تخبرني أن طفلها يحب شخصية كرتونية معينة، وتطلب مني أن أنفذ التصميم وفقاً لمخيلتي'.

واختتمت 'علا' حديثها لـ'أهل مصر' بأن وجهت النصح لعشاق النجاح، بأن يستمروا في المحاولة مهما واجهوا من صعوبات، وأن يسعوا دائما للتعلم والتطوير من أنفسهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين