اعلان

جامعة دمنهور تنظم قافلة شاملة بقرية الحجناية بالتعاون مع محافظة البحيرة (صور)

قافلة سكانية شاملة بالبحيرة
قافلة سكانية شاملة بالبحيرة

نظمت جامعة دمنهور اليوم قافلة شاملة بقرية الحجناية مركز دمنهور وتضمنت القافلة مجموعة من التخصصات ومنها البشرية والبيطرية والزراعية والتوعوية، وذلك بالتنسيق مع وحدة السكان بديوان عام المحافظة وبحضور ممثل من وزارة الأوقاف وممثل الكنيسة وعمداء كليات التمريض والتربية والطب البيطري بالجامعة.

وأوضح 'صالح' أن تنظيم هذه القوافل من أهم وسائل خدمة المجتمع والبيئة كذلك تأتي تفعيلا لدور الجامعة في وصول الخدمات الشاملة لأهالي المحافظة الأكثر احتياجا، ويستهدف تقديم الخدمات الصحية والمجتمعية والتثقيفية المجانية للمواطنين، والاهتمام بالمناطق والقرى الفقيرة ودعمها، التي تكفل وصول الخدمات المختلفة للمواطنين بها، بما يعكس الدور الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع المصري والذي يعد مكملًا لدورها البحثي والتعليمي.

والجدير بالذكر أن تلك القافلة تأتى ضمن مجموعة من القوافل التي تنظمها الجامعة أسبوعيا لخدمة الريف المصري والقرى الأكثر احتياجا للكشف وتم صرف العلاج بالمجان للمواطنين في كافة التخصصات وتقديم العديد من الخدمات الطبية والبيطرية والبيئية والزراعية والتوعوية والتثقيفية.

وجاء ذلك تنفيذا لمبادرة 'حياة كريمة' التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا على مستوى محافظات الجمهورية، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورعاية اللواء أ. ح هشام آمنه محافظ البحيرة، وبرئاسة وإشراف الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور.

قافلة سكانية شاملة بالبحيرة

قافلة سكانية شاملة بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)