اعلان

رئيس الوزراء يوافق على مد مهلة استكمال أوراق التصالح بأسوان

التصالح في مخالفات البناء
التصالح في مخالفات البناء

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أنه تم موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على مد مهلة استكمال المواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح في مخالفات البناء للمستندات اللازمة لقبول طلب التصالح لمدة شهر تنتهي بنهاية شهر يوليو الجاري.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الدولة للتيسير على المواطنين تطبيقاً لقانون التصالح في مخالفات البناء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وناشد محافظ أسوان المواطنين بضرورة استثمار هذه الفرصة الذهبية لاستكمال المستندات المطلوبة حتى تتمكن اللجان المختصة بإنهاء الملفات في أسرع وقت ممكن، ولاسيما أنه في حالة عدم استكمال المستندات خلال هذه المهلة ستقوم اللجان برفض التصالح تطبيقاً لقانون التصالح في مخالفات البناء ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

وأوضح اللواء أشرف عطية بأن المحافظة تواصل تطبيق منظومة التصالح على الوجه الأكمل حيث تم حتى الآن فحص 2800 ملف، فيما وصلت عدد الملفات المقبولة إلى 2000 ملف، في حين جاري استكمال فحص باقي الملفات، بينما تم معاينة 1700 ملف من إجمالي 20 ألف و 320 طلب تقدم بها المواطنين للتصالح خلال الفترات السابقة.

وأشار المحافظ إلى أنه كان قد تم إعطاء مهلة من المحافظة حتى نهاية يونيو الماضي لاستكمال الإجراءات ودفع الرسوم المقررة لكل من حصل على إخطار بقبول التصالح (نموذج 6) للحصول على الموافقة النهائية للتصالح، وفي حالة الدفع النقدي لقيمة التصالح بالكامل يحصل على خصم 25% من إجمالي المبلغ المطلوب وتوصيل المرافق مباشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً