اعلان

"مطروح": شن حملات على محلات الدواجن ومنتجات سيوة وتحرير محاضر للمخالفين (صور)

تشميع محال تجارية مخالفة بمطروح
تشميع محال تجارية مخالفة بمطروح

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تكثيف الحملات المكبرة، على محلات الدواجن ومنتجات سيوة المخالفة.

حملات مكبرة

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، عن قيام حملة مكبرة من شئون البيئة بمجلس المدينة على محلات الدواجن بوسط المدينة، لضبط المحال المخالفة، وأسفرت عن تحرير 10 مخالفات، وغلق وتشميع محل دواجن لمخالفتهم اشتراطات البيئة.

غلق وتشميع

وأكد جاب الله، على التنبية على أصحاب المحال المخالفة، بعدم تكرار المخالفة والتنسيق مع الحي، وجهاز النظافة لنقل مخالفات الدواجن وعدم إلقائها في الجزيرة الوسطى بالشارع، وإلا سيكون مصير المخالف الغلق والتشميع، وذلك لضمان عدم تراكم المخلفات حفاظا على الصحة العامة.

محلات منتجات سيوة

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح، أنه تم المرور علي محلات منتجات سيوة بشارع شكوي القوتلي، وتحرير 3 محاضر للمحال المخالفة وتم التنسيق مع المحال لرفع المخلفات على فترتين يوميا، في مواعيد سيارات رفع القمامة بحي وسط.

وشدد على إدارة شئون البيئة بمجلس المدينة بتطبيق أقصى غرامة، إذا تكررت المخالفة لمحلات الدواجن ومنتجات سيوة، مؤكدا على استمرار الدفع بحملات مكبرة، لضبط المخالفين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

الحفاظ علي الموسم السياحي

وناشد رئيس المدينة أصحاب المحال التجارية، بالحفاظ على النظافة العامة ومنع الاشغالات والالتزام بالتعليمات، لتكون مرسى مطروح في أبهى صورها خلال استقبالها مصطافي وزائري ومحبي المدينة في الموسم السياحي.

حملات علي محلات الدواجن بمطروح

حملات علي محلات الدواجن بمطروح

تشميع محال تجارية مخالفة بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)