اعلان

اتهام شاب باغتصاب فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

 اغتصاب فتاة.. صورة ارشيفية
اغتصاب فتاة.. صورة ارشيفية
كتب : عمروعلى

شهد مركز المنزلة التابع لـمحافظة الدقهلية اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أمس السبت، أثناء صلاة الفجر .

بدايةالواقعة

وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الأهالي بإحدى قرى المنزلة، من القبض على شخص يدعى الشيخ حسن . م . م 39 سنة أثناء الهرب من منزل ث . م . م ٤٥ سنة، ربة منزل و تسليمه للشرطة.

المتهم يفر هاربا بدون ملابس

وأوضحت التحريات تسلل المتهم أثناء صلاة الفجر إلى منزل جارته من ذوي الاحتياجات الخاصة، ليتعدى عليها و يحاول اغتصابها إلا أن الفتاة جذبته من لحيته فى محاوله فاشلة منها لمنعه من اغتصابها، وبعد الانتهاء من فعلته صرخت المجني عليها، فتجمع الأهالي أثناء خروجهم للصلاة وتمكنوا من القبض عليه، بعد أن منعته المجني عليها من أخذ ملابسه التي خلعها داخل غرفتها، ليفر هاربا دون ملابسه خوفا من صراخها.

أقوال الشهود

وأكد شهود عيان، أنه تم القاء القبض على المتهم، أثناء محاولة هروبه من منزل المجني عليها دون ملابسه، و سلموه للشرطة و سلمت المجني عليها ملابسه إلى الشرطة.

وأضاف الأهالي، أن المتهم حاول قبل ذلك التحرش بعدد من نساء القرية، مشيرين إلى أن تلك الوقائع تنتهي بعقد الصلح، خوفا من انتشار الفضائح.

وأوضح 'محمود مختار'، أحد أهالي القرية و شاهد عيان، أن المجني عليها متزوجة و تعول فتاتين و تعمل فى مصنع للمنظفات بذات القرية، وهي من الصم و البكم، مؤكدا أنه تم ضبط المجني عليه دون ملابسه أثناء محاولة الهرب.

واستدعت النيابة العامة مترجم إشارة لسماع أقوال المجني عليها في التحقيقات، والذي ترجم أقوال المجني عليها لمعرفة تفاصيل ما حدث معها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1880 لسنة 2021 إداري مركز المنزلة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً