اعلان

مصرع ربة منزل إثر سقوط شرفة منزل فوقها بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأحد، إثر سقوط 'بلكونة' فوقها وذلك أثناء جلوسها أسفل منزلها بمنطقة القلعة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل الحثة لمستشفي دمنهور العام.

الأجهزة الأمنية تتلقى إخطارا بمصرع سيدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة مدير ، إخطارا من قسم شرطة دمنهور، يفيد سقوط بلكونة أحد المنازل بمنطقة القلعة بمدينة دمنهور على إحدى السيدات مما تسبب في وفاتها فى الحال.

الحماية المدنية تتوجه إلى مكان الحادث

وتوجهت قوات الحماية المدنية لموقع الحادث، وتبين من المعاينة سقوط بلكونة منزل فوق سيدة تدعى 'فايزة خزام'، وصادر له قرار هدم من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيقات.

وقائع انهيار المنازل بدمنهور

وشهدت مدينة دمنهور، مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، في شهر مارس الماضي، إثر انهيار بلكونة منزل فوقه بشارع السلام بمنطقة منشية الحرية وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى دمنهور التعليمي.

مصرع سيدة في انهيار منزل

كما لقيت سيدة مسنة مصرعها إثر سقوط شرفة منزل فوقها، وذلك ثناء مرورها بجوار منزل بسوق البندر بدمنهور أودت بحياتها في الحال، بالإضافة إلي عدد من الانهيارات المفاجئة دون إصابات بشرية.

قرارات إزالة لم تنفذ

وكانت مدينة دمنهور قد شهدت الشهر الماضي، سقوط مفاجئ لمنزل مكون من 4 طوابق صادر له قرار إزالة في عام 2011 وقرار آخر في عام 2018، ولم ينفذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً