اعلان

صيادلة الفيوم: فخورون لدور مصر في حماية وتأمين خطوط الملاحة العالمية

الدكتور ربيع السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم
الدكتور ربيع السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم

عبر الدكتور ربيع السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، عن سعادته وجميع أعضاء النقابة الفرعية عقب إعلان افتتاح القاعدة العسكرية الجديده 3يوليو في الذكره الثامنه لثوره 30يونيه جاء ذلك في بيان.

وأكد نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، أنها تهدف إلى مجابهة التحديات والتهديدات المتواجدة حاليا في المنطقة من ضمنها حماية المصالح الاقتصادية المصرية ليواصل الجميع عمله في مناخ أكثر استقرارا.

حماية وتأمين خطوط الملاحة العالمية

وأوضح الدكتور نادي حافظ وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم ورئيس لجنة الدخلاء، أنه فخور لدور مصر في حماية وتأمين خطوط الملاحة العالمية، و أمن الملاحة في شرق وجنوب شرق البحر المتوسط.

واضاف وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن مصر حرصت على تنفيذ استراتيجية شاملة لتطوير وتحديث القوات البحرية ودعم قدراتها على مواجهة التحديات والمخاطر الحالية في المنطقة لتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة بالتوازي مع تقدم عجلة التنمية

وتابع الدكتور حسن مصطفى امين صندوق نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن القاعده العسكرية الجديدة سيكون لها صدي كبير في تأمين الحدود الاستراتيجية الغربية للدولة وحماية مقدراتها المتمثلة فى تأمين خطوط المواصلات البحرية وحركة النقل البحرى.

مركز نقل جديد لمجابهة زيادة التهديدات

و أشار محمد شاهين المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم إلى أن أبرز أهداف قاعدة 3 يوليو البحرية، خلق كيان عسكرى ومركز نقل جديد لمجابهة زيادة التهديدات والعدائيات على الاتجاه الاستراتيجى الغربى.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح ، القاعدة العسكرية الجديده 3 يوليو البحرية بحضور محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي، ومحمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، وعدد من وزراء الدفاع،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا