اعلان

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بمحافظة بني سويف

لجان الامتحانات
لجان الامتحانات

ينتظر آلاف الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة بني سويف، نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2021 في محافظة بني سويف، والتي من المنتظر ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بني سويف

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة شهادات الدبلومات الفنية بمحافظة بني سويف، خلال الأيام القادمة، عقب الانتهاء من تصحيح المواد الدراسية للطلاب والطالبات.

نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ويعيش طلاب وطالبات شهادات الدبلومات الفنية ببني سويف حالة من القلق في انتظار ظهور نتيجة الامتحانات، وذلك منذ نهاية الفصل الدراسي الثاني وحتى انتهاء العملية الامتحانية، بإجمالى حضور 28203 طالب وطالبة فى 125 لجنة بجميع الإدارات التعليمية، في الأول من يوليو الجاري، على مستوى المراكز السبع ببني سويف.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وزار الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، فى وقت سابق، مقر لجنة النظام والمراقبة لدبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام 3 سنوات' الكنترول'بالمدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، وذلك بحضور: سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ومصطفى يوسف عبد الهادي رئيس الكنترول واللواء وليد البيلي رئيس مركز ومدينة بني سويف.

وتفقد المحافظ منظومة العمل بالكنترول الذي يعمل به نحو 600مُصحًحاُ وُمقدًري درجات معظمهم من أبناء المحافظة والباقى للمغتربين من خارج بني سويف، مطمئنا منهم على سير منظومة العمل بالكنترول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية من ارتداء الكمامات وترك مسافات بين العاملين بالكنترول،في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إلى متابعة المحافظ المستمرة لسير منظومة العمل بالكنترول، الذي يشرف على أعمال تصحيح الامتحانات لـ32 ألف طالبا وطالبة من 3 محافظات(أسوان ،الأقصر ،المنيا)،وتشمل كنترول التعليم الفني بمدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بشارع صلاح سالم، والإدارة بالمدرسة الزخرفية،وتقدير الدرجات بالمدرسة الكهربية بمدينة بني سويف.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأضاف يوسف رئيس الكنترول، أنه تُجرى حاليا الأعمال الخاصة بالفرز والترقيم والتظريف لإجابات الطلاب في المحافظات الثلاث، تمهيدا للبدء في أعمال التصحيح ورصد الدرجات مطلع الأسبوع القادم،وذلك بالتوازي مع أعمال الامتحانات التحريرية التي انطلقت في التاسع عشر من يونية الماضي، واختتمت في الأول من شهر يوليو الجاري.

في حين، أعرب العاملون بالكنترول عن تقديرهم للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة وحرصه على تفقد الكنترول والاطمئنان على سير العمل بها وتوجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاز أعمال الكنترول بالشكل المنضبط والدقيق ودون أية معوقات تمهيدا للانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لسرعة إعلان النتيجة بعد اعتمادها من الوزارة.

ويمكن الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم http://emis.gov.eg/ .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة