اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس

وكيل تعليم القليوبية
وكيل تعليم القليوبية

ينتظر آلاف الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة القليوبية، نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2021 في محافظة القليوبية، والتي من المنتظر ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالقليوبية

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة شهادات الدبلومات الفنية بمحافظة القليوبية، خلال الأيام القادمة، عقب الانتهاء من تصحيح المواد الدراسية للطلاب والطالبات.

نتيجة شهادات الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

ويعيش طلاب وطالبات شهادات الدبلومات الفنية بالقليوبية حالة من القلق في انتظار ظهور نتيجة الامتحانات، وذلك منذ نهاية الفصل الدراسي الثاني وحتى انتهاء العملية الامتحانية، بإجمالى حضور 52494 طالبا امتحانات الدبلومات الفنية، حيث يبلغ عدد طلبة التعليم الزراعى 7596 والتجاري 16858 والصناعي 22867 والفندقى 5173 طالبا موزعين على 178 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

رابط نتيجة الدبلومات

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وتفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، منظومة العمل بالكنترول، مطمئنا منهم على سير منظومة العمل بالكنترول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية من ارتداء الكمامات وترك مسافات بين العاملين بالكنترول، في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وأشار ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إلى متابعة المحافظ المستمرة لسير منظومة العمل بالكنترول.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأضاف وكيل التعليم بالقليوبية، أنه تُجرى حاليا الأعمال الخاصة بالفرز والترقيم والتظريف لإجابات الطلاب في القليوبية، تمهيدا للبدء فى أعمال التصحيح ورصد الدرجات مطلع الأسبوع القادم.

في حين، أعرب العاملون بالكنترول عن تقديرهم للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة وحرصه على تفقد الكنترول والاطمئنان على سير العمل بها وتوجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاز أعمال الكنترول بالشكل المنضبط والدقيق ودون أية معوقات تمهيدا للانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لسرعة إعلان النتيجة بعد اعتمادها من الوزارة.

ويمكن الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram