اعلان

رغم التحذير من النزول لارتفاع الأمواج.. مصطافون يسبحون في مياه شواطئ بلطيم (فيديو)

تتميز مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ بالطبيعة الخلابة، ما يدفع كثير من الأسر من مختلف المحافظات والمستويات الاجتماعية بالتوجه إلى هناك للاستمتاع بجوها الرائع.

مصيف بلطيم شاطىء النرجس بمصيف بلطيم

مميزات مصيف بلطيم

يتميز مصيف بلطيم بأن أسعار الشقق والشاليهات الموجودة به منخفضة مقارنة بالأماكن السياحية الأخرى؛ لذلك نجد أن هناك إقبال من المواطنين من كافة المستويات على الذهاب هناك، حيث إن الأسعار تختلف من منطقة لآخرى لتتناسب مع جميع المستويات، ويوجد بمصيف بلطيم 6 شواطئ لمصيف العائلات هي الفنار، النرجس، الزهراء، السلام، الأمل، الفيروز.

مصيف بلطيم شاطىء النرجس بمصيف بلطيم

الأرصاد تحذر من ارتفاع الأمواج بمصيف بلطيم

وكانت الأرصاد، حذرت من ارتفاع الأمواج اليومين الماضيين خاصة في مصيف بلطيم، وحذرت المواطنين من النزول للمياه بسبب ارتفاع الأمواج الأمر الذي يمثل خطورة على حياتهم.

مصيف بلطيم شواطئ بلطيم

إقبال على شواطئ المصيف هربا من ارتفاع حرارة الجو

وشهدت شواطئ المصيف الستة اليوم، إقبالاً من المواطنين للاستمتاع بالجو الرائع وهروباً من ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد هذه الأيام، حيث تجمعت العائلات في رحلات عائلية لشواطىء المصيف للاستمتاع معا، ومنهم من جلس على الشاطىء أسفل المظلات للاستمتاع بمنظر المياه الخلاب، وبعض الأطفال قرروا اللعب مع بعضهم البعض، كما شهدت الشواطىء وجود بائعي الحلوى.

مصيف بلطيمشواطئ بلطيم

مواطنون يسبحون بشواطىء بلطيم رغم التحذيرات

ورصدت كاميرا 'أهل مصر' في جولة بشاطىء النرجس نزول عدد من المواطنين من مختلف الأعمار إلى مياه الشاطىء، هربا من درجات الحرارة العالية التي تشهدها البلاد هذه الأيام، وذلك رغم التحذيرات من ارتفاع الأمواج خاصة في مصيف بلطيم، وتحذير المواطنين من النزول للمياه.

مصيف بلطيمشواطئ بلطيم

تواجد فرق الإنقاذ على الشاطىء لحماية المواطنين

ورصدت كاميرا 'أهل مصر' تواجد فرق الإنقاذ على الشاطىء لحماية المواطنين من الغرق، حيث كان يتابع أعضاء فريق الإنقاذ المواطنون وهم يسبحون بالمياه وفى حال ابتعاد أحدهم داخل العمق بالمياه، كان يتم تنبيه فوراً من قبل فرق الإنقاذ ليخرج ثانية حتى لا يتعرض للغرق.

مصيف بلطيمشواطئ بلطيم

مصيف بلطيمشواطئ بلطيم

مصيف بلطيمشواطئ بلطيم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)