اعلان

تأسيس نوادي للمرأة وتجهيز عيادات تنظيم الأسرة بالوحدات الصحية بالإسكندرية

تأسيس نوادى للمرأة وتجهيز عيادات تنظيم الاسرة بالوحدات الصحية بالمناطق العشوائية بالإسكندرية
تأسيس نوادى للمرأة وتجهيز عيادات تنظيم الاسرة بالوحدات الصحية بالمناطق العشوائية بالإسكندرية

عقد الدكتور حسام عباس رئيس قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة، والدكتورة نهلة الدمرداش مدير الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة بالقطاع، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتورة فاتن وسيم مدير إدارة تنظيم الأسرة بالإسكندرية، اجتماعًا لعرض ما تم إنجازه من خطة العمل السابقة، لتطوير وتحسين جودة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق العشوائية بالمدينة.

وعرض المشاركون فى الاجتماع، الإنجازات التي تم تحقيقها، والتي من بينها، تجهيز كافة عيادات تنظيم الأسرة بالمناطق العشوائية بالأجهزة الطبية اللازمة، وكذلك تجهيز نوادى المرأة، بكافة الأثاث اللازم بالوحدات الصحية بالمناطق العشوائية، وذلك لعقد لقاءات تثقيفية بصفة مستمرة وإقامة معارض متعددة تهدف إلى دعم المرأة.

كما استعرض المشاركون، التوصيات والاقتراحات من واقع عملهم خلال التجربة السابقة، وذلك لوضعها فى الخطة العمل القادمة، من أجل تقديم أفضل خدمة صحية ودعم المرأة اقتصاديًا.

جاء ذلك بناءً على بروتوكول التعاون بين قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة وهيئة جون سنو من خلال مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

WhatsApp
Telegram