اعلان

القبض على عنتيل الصعيد

عنتيل الصعيد
عنتيل الصعيد

تمكنت قوات أمن المنيا، اليوم، من القبض على طبيب بنى مزار المعروف إعلاميا بـ'عنتيل الصعيد'، وذلك على إثر تداول فيديوهات مخلة الهدف منها ابتزاز الضحايا، حيث تم القبض عليه وسط إجراءات أمنية مشددة.

أحداث الواقعة

وبدأت النيابة الكلية بشمال المنيا برئاسة محمود سعد رئيس النيابة وأحمد زهران وكيل النيابة وإشراف المستشار أبو الوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا، تحقيقات موسعة مع المتهم بممارسة الرذيلة بمدينة بني مزار شمال المنيا والمعرف إعلاميا بـ«عنتيل الصعيد» و3 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.

عنتيل الصعيد

ولكن أجهزة وزارة الداخلية تترصد لمثل هذة الجرائم التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث رصد ت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تلك الفيديوهات المخلة بالآداب العامة، والتي ظهر فيها المتهم برفقة عدد من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة، وبدأت أجهزة الأمن في عمل التحريات وجمع المعلومات عن طريق أجهزة الرصد بوزارة الداخلية.

وبينت التحريات أن عددا من الأشخاص تداولوا الصور والفيديوهات في محل سكن الشخص الظاهر بالفيديوهات والصور، في إحدى محافظات الصعيد، وأنه على علاقة بعدد من السيدات، وعيادة على تصوير تلك العلاقات بهاتفة المحمول، أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وان من قام بنشر تلك الفيد يوهات هم أصدقاء المتهم الذي ظهر في الفيديوهات.

15 فيديو جنسي على الفيس بوك

وإنهم استولوا على عدد من الفيديوهات من خلال الهاتف الخاص به دون علمه والتي بلغت نحو 15 مقطع جنسي، ومساومته على نشرها عند عدم الموافقة على إعطائهم مبالغ مالية لعد فضح أمره، وعلى الفور تواصلت الأجهزة الأمنية إلى المتهم بعدما تم تحديد هويته من خلال فحص الفيديوهات المنتشرة على السوشيل ميديا.

وعقب استئذان النيابة العامة وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والذي تبين أنه من أحدًا محافظات الصعيد، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومواجهته بالفيديوهات الجنسية التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نشرت من قبل اصدقائة بعدما استولوا عليها من هاتفة المحمول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً