اعلان

نقيب المعلمين ببني سويف: غرفة عمليات لمتابعة أحوال المعلمين أثناء امتحانات الثانوية العامة

نقيب المعلمين ببني سويف
نقيب المعلمين ببني سويف

قال مصطفى الديب، نقيب المعلمين بمحافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إنه تم تشكيل غرفة عمليات بالنقابة لمتابعة امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، والتي ستبدأ غدا السبت.

خلال تفقد المحافظ لاستعدادات الثانوية العامة ببني سويف

غرفة عمليات بنقابة المعلمين ببني سويف

وأضاف مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببني سويف، عبر بيان له، أن غرفة العمليات بنقابة المعلمين ببني سويف، ستتابع أحوال المعلمين داخل لجان الامتحانات وفي الإستراحات والوقوف على توفير اشتراطات السلامة والأمان لهم مدة فترة الإمتحانات.

نقيب المعلمين ببني سويف وأوضح نقيب المعلمين ببني سويف، أن غرفة العمليات مرتبطة بغرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة، وستكون على تواصل مستمر بها خلال امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، مؤكدا على أن خلف الزناتي، نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أصدر تعليمات مشددة لرؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها على مستوى محافظات ومراكز الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم والمساعدة للمعلمين للقيام بمهام عملهم في جو مستقر، والاطمئنان على اتباع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المعلمين طوال فترة الامتحانات.

النقابة العامة للمعلمين

وأشار نقيب المعلمين ببني سويف على توجيهات خلف الزناتي، النقيب العام للمعلمين، لرؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية، على ضرورة أن تكون هناك متابعة على أرض الواقع، مع أهمية التواصل مع كافة الجهات المعنية بالمحافظات المختلفة، حتى يشعر المعلمين بالاستقرار أثناء المراقبة والقيام بأعمال التصحيح لامتحانات الثانوية العامة.

وأوضح أن النقابة العامة للمعلمين، خصصت رقم على الواتس آب '01555208606' لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات الواردة من المعلمين المراقبين على امتحانات الثانوية العامة والقائمين منهم على أعمال التصحيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر