اعلان

حبس متحرش الفيوم 4 أيام على ذمة التحقيقات

متحرش الفيوم
متحرش الفيوم

قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم، حبس المتهم بارتكاب فعل فاضح والتحرش بفتاه بالشارع 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بارتكاب فعل خادش للحياء.

تمكن شباب منطقة منشأة لطف، من الإمساك بمتحرش الفيوم يدعى 'أحمد سعداوي جوده'، ومقيم بمنطقة الصيفية الجديدة في العقد الرابع من عمره ويعمل على ترويسكل لتحميل مواد غذائية بإحدى المطاعم بجوار موقف سنهور.

متحرش الفيوم

تفاصيل التحرش بفتاة في الفيوم

تفاصيل الواقعه ترجع عندما فوجئ بعض الشباب بصرخة واستغاثة فتاة، وشاهدوا سائق ترويسكل يحاول الهرب وقبل الذهاب للفتاه لمعرفة أسباب الصراخ والبكاء، قاموا الشباب بالإلحاق بالترويسكل قبل هروبه من المنطقة، وعودوا به إلى مكان وجود الفتاة المنهارة ووجدوا ملابسها مقطعة من عند الصدر، وعندما شاهدت الفتاة الجاني قامت بضربه بطريقة هيسترية مع الصراخ والبكاء في آن واحد.

وبالاستفسار عما حدث، قالت إن المتهم لمس أحد الأماكن الحساسة (الصدر) أثناء مروره بالشارع، وحاول أن يلامس أماكن آخرى بجسدها مشيرة إلى أنها حاولت الإمساك به لكن لاذ بالفرار.

متحرش الفيوم

تلقى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، إخطار من مٱمور قسم شرطة أول الفيوم العميد أمير السحلي بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بضبط سائق ترويسكل قام بالتحرش بفتاه في أحد شوارع منشأة لطف الله، وتمكن الأهالي من الإمساك به وتسليمه لشرطة النجدة ونقله لقسم شرطة أول الفيوم، وتحرر محضرا بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)