اعلان

«كروان الدقهلية»| الشيخ محمود شاهين.. قارئ شاب يخطف قلوب المستمعين (فيديو)

القارىء محمود شاهين
القارىء محمود شاهين
كتب : عمروعلى

في مدينة دكرنس التابعة لـمحافظة الدقهلية، خطف شاب يبلغ من العمر20 عامًا، بصوته العذب قلوب المستمعين له في تلاوة القرآن الكريم، والإنشاد الديني بالرغم من صغر سنه.

تخرج الشاب محمود محمد شاهين من معهد مساحة، وحفظ القرآن كاملا، وتمكن من الحصول على إيجازه في حفظ القرآن الكريم كاملا، وتمكن أيضا من تسجيل القرآن بصوته ويتم إذاعته عبر قناة المجد للقرآن الكريم.

بداية القارىء

وقال شاهين، فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'كنت أجلس مع والدى من صغرى واستمع لجميع المشايخ فى تلاوة القرآن الكريم، وبدأت فى حفظ القرآن الكريم وتأثرت بالكثير من القراء الكبار، مثل الشيخ حمدى الزامل، والشيخ عبد الفتاح الطاروطى، وقررت تسجيل القرآن كاملا برواية حفص عن عاصم، وسوف يتم إذاعته فى وقت قريب جدا'.

كنت أتمنى أكون مكان الزهراء

أضاف: 'هدفى فى الفترة المقبلة أن أتقدم للإذاعة المصرية، وأكون قارىء إذاعي، وتمنيت أكون مكان الزهراء التي قامت بتلاوة القرآن الكريم أمام رئيس الجمهورية؛ لأنها فرصة أن يستمع إلىّ الكثير فى مناسبة عظيمة، وتقييمى للزهراء أنها شيء عظيم فى التلاوة، وأتمنى الجميع أن يحفظ القرآن الكريم'.

تلاوة القرآن فى المناسبات

وتابع: 'أتلو القرآن فى الكثير من المآتم، والمناسبات فضلا عن الصلاة فى الكثير من المساجد، ويطالب منى العديد من الأهالى تلاوة القرآن الكريم، مؤكدين لى أن صوتى مقبول وأتمنى أن أكون من القراء الكبار في تلاوة القرآن الكريم ويكون لى مكانة كبيرة بين أسماء عظماء المشايخ خلال الفترة المقبلة، وأقوم بالكثير من التمرينات من أجل تعود الصوت وأتابع الكثير من القرآء باستمرار والتعلم منهم، فضلا عن قيام الكثير من الشيوخ بفضلهم على تعليم المقامات فى التلاوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز