عمليات بورسعيد: 2730 طالبا ينتظمون في أولى أيام امتحانات الثانوية العامة 2021 دون معوقات (صور)

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد
امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

أكد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم أن مديرية تعليم بورسعيد تتابع من خلال غرفة عمليات مركزية مشكلة من قيادات الإدارات المختصة والمعنية بديوان المديرية لمتابعة، انتظام سير أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2021 على مدار الساعة، ولم ترصد أي مشكلات قد تعوق أو تعكر صفو العملية الامتحانية، حتى الآن.

وأوضح أن طلاب الشعبة العلمية على مستوى المحافظة يؤدون إمتحان اللغة العربية فى 19 لجنة وسط إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن عدد طلاب الشعبة العلمية هو 2730 طالبا وطالبة من إجمالى عدد الطلاب البالغ عددهم 5099 طالبا وطالبة مقيدين بالصف الثالث الثانوى العام بمدارس بورسعيد.

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وقال باهى أن تعليم بورسعيد قد شكل غرفة عمليات مركزية من قيادات الإدارات المختصة والمعنية بديوان المديرية لمتابعة انتظام سير العملية الإمتحانية على مدار الساعة وتذليل أى مشكلات قد تعوق أو تعكر صفو العملية الإمتحانية.

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وفى نفس السياق، تفقد الدكتور نبوى صباح اليوم مركز توزيع أسئلة امتحانات الشهادة الثانوية العامة للاطمئنان على كافة الإجراءات التى تم اتخاذها لتأمين صناديق الأسئلة وخطوط سيرها بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً