اعلان

تعليم الدقهلية: لا توجد شكاوى في أولى أيام امتحانات الثانوية العامة 2021

امتحانات الثانوية العامة 2021
امتحانات الثانوية العامة 2021
كتب : عمروعلى

أكد على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على أن غرفة العمليات لم تتلقى أى شكاوى خلال اليوم الأول لـ امتحانات الثانوية العامة 2021.

وأكد وكيل وازرة التربية والتعليم بالدقهلية، أن اليوم الأول للامتحانات تم بكل سهولة ويسر ولا يوجد أى شكاوى، موضحا أن المديرية وضعت خطة كاملة من أجل الاستعداد لتلك الامتحانات، ونجحت فى مرور اليوم الأول بنجاح.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وكانت مديرية التعليم بالدقهلية أعلنت أن جميع المدارس بـ محافظة الدقهلية مستعدة لاستقبال ٤٧٦٧٠ من الطلاب لأداء امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٠ وسط إجراءات احترازية من التعقيم والتطهير واستخدام كافة الوسائل اللازمة لتطهير وتعقيم المدارس.

تشكيل غرفة عمليات

وأضاف وكيل تعليم الدقهلية أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة أعمال الامتحانات على مدار ٢٤ساعة وتشكيل غرفة عمليات بكل ديوان إدارة تعليمية لحل المشكلات فور حدوثها وموافاة المديرية بأية واقعة فوراً.

كما تم اتخاذ كافة الاستعدادات الأمنية من تفعيل خطط تأمين المنشآت التعليمية على مستوى المحافظة والتأكد من سلامة وصلاحية وسائل الدفاع المدني والتأكد من جاهزيتها للاستخدام وقت الحاجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً