اعلان

طلاب الثانوية العامة في الأقصر عن امتحان العربي: الإجابات شبه بعضها والمراقب جمع الورق بدري (فيديو)

انتهى طلاب الثانوية العامة 2021 بمحافظة الأقصر من أداء امتحان اللغة العربية في الواحدة ظهر اليوم السبت لشعبه العلمي علوم.

لجان الثانوية العامة 2021 محافظة الأقصر

وأعرب الطلاب عن كامل غضبهم من صعوبة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021، مؤكدين أن الوقت قليل ولا يناسب النظام الجديد، كما أن السؤال طويل جدا لقراءته، فيما كانت الإجابات متكررة وتتشابه مع بعضها.

امتحان اللغة العربية لـ الثانوية العامة 2021

وأكدت أم طالبة أن صديقة ابنتها المراقب سحب منها ورقة الإجابة قبل انتهاء امتحان اللغة للثانوية العامة 2021 بدقائق وليس في الوقت المحدد، مما جعلها تدخل في نوبة من البكاء الشديد، فيما قالت إحدى أولياء الأمور أن هذا حدث أيضا مع ابنتها بذات لجنة الأقصر الإعدادية بوسط مدينة الأقصر.

وكان محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم السبت، تفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة الأقصر، للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات، وذلك داخل مدرستي خالد بن الوليد الثانوية العسكرية والأقصر الثانوية بنات، واطمأن المحافظ، خلال جولته بالمدارس على سير أعمال الامتحانات بدون أي معوقات، كما استمع من الطلاب والطالبات عن مدى رضاهم عن مستوى الامتحان، موجها بتوفير كافة الأجواء المناسبة وكافة سبل الراحة للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر وتذليل أي عقبات.

الثانوية العامة في الأقصر 2021

يذكر أنه عدد الطلاب الذين يخوضون امتحانات الثانوية العامة في الأقصر هذا العام 6851 طالبا وطالبة بينهم 5414 نظامى و1437 منازل، وبلغ عدد الطلاب فى كل قسم 2211 فى الشعبة الأدبية، و4094 طالبا بقسم علمى علوم، و546 طالبا فى قسم علمى رياضة، وتم تجهيز 30 لجنة على مستوى المحافظة تتضمن 6 لجان بإدارة الأقصر و2 بالبياضية و4 بالطود و2 بالزينية و5 بارمنت و4 بالقرنة و7 بإسنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً