اعلان

بدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2021 في بني سويف (صور)

طلاب الثانوية العامة ببني سويف
طلاب الثانوية العامة ببني سويف

بدأ طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي بمحافظة بني سويف، اليوم الإثنين، امتحان اللغة الفرنسية، بكافة الإدارات التعليمية السبع ببني سويف، وسط إجراءات احترازية ووقائية ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

قبل دخول اللجان

تركيب بوابات التعقيم بمدارس بنى سويف

واستعدت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، بتركيب بوابات التعقيم الجديدة بالمدارس استعداد لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي.

طلاب الصف الثالث الثانوي ببني سويف

وقالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنها قامت بالمرور على بعض المدارس أثناء امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، للإطمئنان على العمل على توفير كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، حرصا على سلامتهم من خلال تقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان،واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات الذي ستعقد في أجواء مختلفة وظرف استثنائي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت وكيلة الوزارة أن ابطلاب المتقدمين للامتحان يبلغون 16 ألف و757 طالباً وطالبة موزعين على 62 لجنة، يؤدى 14 ألفا و272 الامتحان 'إلكتروني وورقى بابل شيت'، فيما يؤدى 2485 من طلبة المنازل والدمج الامتحان ورقياَ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً