اعلان

صحة الشرقية تفتتح أول نصب تذكاري للجيش الأبيض بمصر بتكلفة مليون جنيه

النصب التذكاري
النصب التذكاري

هههههههههههه

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أول نصب تذكاري للجيش الأبيض بجمهورية مصر العربية، وذلك بديوان عام مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والمهندس سعد الفرماوي سكرتير عام المحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية.

تقدير الدور البطولي لأفراد الجيش الأبيض:

ويأتي ذلك تقديراً للدور البطولي والمذهل للجيش الأبيض وجميع العاملين بالقطاع الصحي، نظراً لجهودهم المخلصة المبذولة وعطائهم المستمر، خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة المواطنين، وتقديراً وعرفانا بأبطالنا من شهداء الجيش الأبيض والذي ضربوا أروع الأمثلة في الفداء والتضحية للحفاظ علي صحة المواطنين. وتقديراً لما يقوم به جميع الفرق والطواقم الطبية بمصر من أطباء وتمريض وصيادلة وعمال وغيرهم فى مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

افتتاح أعمال التطوير:

كما قام المحافظ ووكيل الوزارة بافتتاح أعمال التطوير بإدارة الموارد البشرية بديوان مديرية الصحة بالشرقية، والتي تم دعمها من ميزانية المديرية ومشاركة من المجتمع المدني بتكلفة مليون جنيه، وتستوعب الإدارة ٨٧ موظف في كل أقسام شئون العاملين، ويتم تعامل المترددين من خلال الشبابيك مما أدى إلي سهولة ويسر تقديم الخدمة. كما تم افتتاح قاعة اجتماعات للمديرية والتي كانت عبارة عن مخازن وتم دعمها من خلال المجتمع المدني.

المحافظ يتفقد الزمالة المصرية:

كما تفقد المحافظ مقر الزمالة المصرية بالمديرية وما تم إنجازه بالبرنامج خلال الفترة السابقة واعتماد حتي الآن ٢١٧ قسم داخل مستشفيات الصحة بالمحافظة، وتم استعراض جهود وزارة الصحة في توفير الإعتمادات المالية اللازمة لتوفير المدربين والذي تجاوز عددهم في مستشفيات الصحة ٤٢٥ مدرب، كما تم توزيع المتدربين حتي الآن علي ١٧ مستشفي من إجمالي ٢٤ مستشفي تابعة للصحة بالمحافظة بعدد ٣٢٥ متدرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً