حبس سيدة لاتهامها بقتل طفلتها تلبية لرغبة زوجها في البحيرة

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

قرر رئيس نيابة أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بالتخلص من طفلتها البالغة من العمر 14 يومًا.

وكشفت التحريات، أن الأم كانت قد ألقت طفلتها حية بخزان مياه أعلى المنزل حتى لفظت أنفاسها، ثم قامت بإخراجها وادعت وفاتها طبيعيا، وذلك إرضاءا للزوج الذى لا يرغب فى عدم إنجاب البنات.

و اصطحبت النيابة العامة المتهمة لمكان الواقعة، وقامت بالمعاينة التصويرية للجريمة وكيفية قيام المتهمة بتنفيذ الجريمة.

كان قد ورد بلاغا إلى رئيس نيابة أبو المطامير من مفتش الصحة، باشتباهه فى وفاة طفلة حديثة الولادة (14 يوما)، عقب التصريح بدفنها بثلاثة أيام بقرية زاوية سالم، و تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وأصدر رئيس النيابة الكلية  لنيابات وسط دمنهور قرارا، باستخراج جثة المجني عليها وتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتحرى حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى وجود شبهة جنائية في وفاة الطفلة المجنى عليها، وأضافت التحريات قيام والدتها وتدعى 'س.إ.ع'،  بوضعها حية فى خزان المياه بالمنزل وإدعاء وفاتها طبيعيا.

وتم القبض على الزوجة المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بقتلها لعدم رغبة زوجها فى إنجاب البنات، واتخذت النيابة قرارها السابق بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً