اعلان

لجان الغربية تستقبل طلاب الشعبة العلمية (صور)

طلاب الثانوية العامة بالغربية
طلاب الثانوية العامة بالغربية

يجرى العمل داخل مدارس محافظة الغربية، اليوم، على قدم وساق، وذلك لاستقبال طلاب الثانوية العامة، الشعبة الأدبية لأداء امتحان الجغرافيا، حيث أدت الشعبة العلمية أمس الأربعاء، امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، وذلك وسط تشديدات أمنية وانتشار شرطى بمحيط المدارس، إلى جانب تفتيش الطلاب لمنع تسرب الامتحان.

طلاب الثانوية العامة بالغربية

كما انتشرت الفرق الطبية، والبوابات الإلكترونية بمداخل اللجان، لقياس درجات الحرارة وتسليم الكمامات والكحول للطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا.

طلاب الثانوية العامة بالغربية

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تفقد أمس، يرافقه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، امتحانات الثانوية العامة في رابع أيامها ببسيون وطنطا، حيث تفقد المحافظ مدارس ناصر الثانوية العسكرية والفريق سعد الدين الشاذلي بسيون، أنس بن مالك بقرية قرانشو أحمد إبراهيم  معتوق بقرية برما، عبد الرحمن أصلان بقرية برما.

طلاب الثانوية العامة بالغربية

وتابع المحافظ أداء طلاب القسم الأدبي للغة الأجنبية في ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من توفير الكمامات والمنشورات والمطهرات وأدوات التعقيم بالإضافة التباعد الاجتماعي للطلاب، كما طالب المحافظ أبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات، وتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وأشار المهندس ناصر حسن  أن ١٠٥٦٦ طالب وطالبة من القسم الأدبي يؤدون اليوم امتحان الجغرافيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم