اعلان

وكيل أوقاف مطروح: عدم السماح بإقامة شعائر صلاة عيد الاضحى في الساحات

عدم السماح لاقامة صلاة عيد الاضحي بالساحات بمطروح
عدم السماح لاقامة صلاة عيد الاضحي بالساحات بمطروح

عقد الشيخ حسن محمد عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، لمناقشة استعدادات عيد الاضحي المبارك اجتماعا بالسادة رؤساء الأقسام ومديري إدارتي شرق وغرب مطروح وأعضاء لجنة المتابعة بحضور الشيخ محمود عمر الفاروق مدير الدعوة، والشيخ محمد مصطفى مدير المساجد الحكومية والمتابعة.

صلاة عيد الاضحي المبارك بمطروح

ضوابط صلاة عيد الاضحي

وقدم وكيل الوزارة التهنئة لأهالي مطروح بحلول عيد الأضحى المبارك وتناول الاجتماع مناقشة ضوابط صلاة العيد وهي إقامة المساجد التى بها شعائر الجمعة فقط دون غيرها مع الالتزام الكامل بالضوابط والإجراءات الاحترازية ولن يسمح بإقامة أي شعائر لصلاة العيد في الشوارع أو الحدائق والساحات.

وأكد على سماح للسيدات بصلاة العيد في المصلى الذي تشرف عليه واعظة أو مشرفة متطوعة وتكليف إدارة الدعوة والمتابعة بعمل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وتكليف كل إدارة ب لجنة فرعية بكل إدارة لمتابعة سير العمل خلال صلاتي العيد والجمعة التي تليها حرصا على انضباط العمل والتزام التعليمات.

عدم السماح لاقامة صلاة عيد الاضحي بالساحات بمطروح

صكوك الأضاحي

وتوجه بالشكر للسادة أصحاب الفضيلة على عملهم بروح الفريق وجهودهم في جمع صكوك الأضاحي التي تشهد إقبالا غير مسبوق في مطروح آملاً في المزيد خلال ما بقى من أيام حفظ الله مصرنا وأمتنا وأعلى راياتنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة