اعلان

انهيار طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد امتحان الكيمياء: صعب والوقت قليل (صور)

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى طلاب الشعبة العلمية بـ الثانوية العامة 2021، اليوم، بـ محافظة كفر الشيخ، امتحان مادة الكيمياء وسط إجراءات احترازية مشددة.

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

شكاوى من صعوبة امتحان مادة الكيمياء

واشتكى عدد كبير من الطلاب من صعوبة امتحان مادة الكيمياء، والذى عقد اليوم، حيث خرجت طالبات القسم العلمى ويظهر على وجوههن الحزن والبكاء بسبب صعوبة الامتحان.

امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة 2021 بمحافظة كفر الشيخ لرصد أرائهم عن امتحان مادة الكيمياء الذى عُقد اليوم.

وقالت إحدى طالبات الثانوية العامة بـ كفر الشيخ، إن امتحان مادة الكيمياء كان به عدد كبير من الأسئلة الصعبة، كما أن الوقت كان غير مناسب، وأوضحت أنها لم تتمكن من مراجعة إجاباتها.

وأضافت الطالبة، أن أسئلة الامتحان لم تكن من الكتاب المدرسي، وأن الأسئلة كانت موزعة على المنهج بأكمله، ولكن الامتحان كان أهلى من مستوى الطالب المتوسط، كما أنه كان يحتاج لوقت أطول.

وقالت طالبة أخرى، إن الامتحان كانت به أسئلة صعبة كثيرة، كما أن الوقت لم يكن مناسباً للإجابة عن أسئلة الامتحان، وأوضحت أنها لم تتمكن من مراجعة إجاباتها، وأضافت أن الأسئلة لم تكن متوقعة، ولم تكن من الكتاب المدرسى، كما أن الامتحان كان أعلى من مستوى الطالب المتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع