اعلان

محافظ البحيرة يفتتح معرض السلع الغذائية بالأسعار المخفضة بإيتاي البارود (صور)

افتتاح معارض غذائية بالبحيرة
افتتاح معارض غذائية بالبحيرة

افتتح اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، اليوم، معرض السلع الغذائية واللحوم الذي نظمته الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود ومديرية التموين والغرفة التجارية بوسط المدينة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.افتتاح معارض غذائية بالبحيرة

وأكد المحافظ على استمرار الدعم والعمل على توفير كافة السلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية، مشيرًا إلى أنه يتم توفير اللحوم البلدية بكافة المعارض والمنافذ بسعر 100 جنيه للكيلو بما يقل بنسبة 40% عن مثيلاتها وكذا توفر الفاكهة والخضروات والمواد الغذائية والملابس بأسعار تقل عن مثيلاتها من 20 إلى 25%.

افتتاح معارض غذائية بالبحيرة

وأضاف المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعداد بكافة المرافق والجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتوافر الوقود وكافة السلع الغذائية والمستلزمات.

افتتاح معارض غذائية بالبحيرة

كما أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وكافة الجهات المعنية؛ لتكثيف الحملات على الأسواق والمحال والمخابز لضبط الأسواق وردع المخالفين وضبط الحركة المرورية.

افتتاح معارض غذائية بالبحيرة

وأشار آمنة إلى أن المعرض يُعد رابع معرض يتم افتتاحه خلال أسبوع بعد افتتاح معرض دمنهور منذ أيام وافتتاح 3 معارض اليوم بأبو حمص وكفر الدوار وإيتاي البارود ضمن الجهود التي تقوم بها المحافظة؛ لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية.

و تفقد المحافظ المعرض وأشاد بجودة وأسعارالمنتجات ومدى إقبال المواطنين وفرحتهم ووجه باستمرار فتح المعرض طوال أيام عيد الأضحى، ومتابعة الكميات المطلوبة يومياً مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً