اعلان

رسالة والدة طالبة ثانوية عامة بكفر الشيخ لـ وزير التعليم: ارحم عيالنا (صور)

أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان الثانوية بكفر الشيخ
أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان الثانوية بكفر الشيخ

يؤدى الآن طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ امتحان مادة الفلسفة وسط إجراءات احترازية مشددة، وبدأ الامتحان فى العاشرة صباح اليوم وينتهي فى الواحدة ظهرا.

أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان الثانوية بكفر الشيخ أولياء الأمور أمام اللجان

أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان الثانوية

وتوافد طلاب الثانوية العامة فى الصباح لمقر لجان الامتحانات بجميع مراكز ومدن المحافظة، ورافقهم عدد من أولياء الأمور الذين فضلوا انتظارهم أمام لجان الامتحانات.

أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان الثانوية بكفر الشيخامتحانات الثانوية العامة 2021

لقاء مع إحدى أولياء الأمور

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بإحدى أولياء الأمور التى تنتظر ابنتها أمام إحدى لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ، والتى كانت لديها رسالة تريد توجيهها لوزير التربية والتعليم.

امتحانات الثانوية العامة 2021

نظام التعليم الجديد سيئ

وقالت والدة إحدى طالبات الشعبة الأدبية بـ محافظة كفر الشيخ، لـ'أهل مصر': 'نظام التعليم الجديد سيئ، وفيه ظلم كبير للطلاب، وكان من المفترض أن يتم تعويدهم على هذا النظام من بداية الصف الأول الثانوى، حيث أن الطلاب قاموا بعمل أبحاث فى الصف الأول الثانوى، ثم أدوا الامتحانات على التابلت من المنزل فى الصف الثانى الثانوى.

امتحانات الثانوية العامة 2021

تطبيق نظام التعليم الجديد جاء فى وقت خاطئ

وتابعت: 'تطبيق هذا النظام جاء فى وقت خاطئ ومصيرى، وابنتى تريد أن تحصل على درجات جيدة، ولكن كيف سيتحقق ذلك فى ظل الصعوبة التى جاءت بها الامتحانات، الامتحان ٦٠ سؤالا والطالب بيحتاج ساعة للتظليل هيحل امتى؟!'.

امتحانات الثانوية العامة 2021

الامتحان لم يأت من المنهج وابنتى غير متأكدة من إجاباتها

وأضافت: 'ابنتى تأخذ دروس فى جميع المواد، والامتحان لم يأت من المنهج، مذاكرة طول السنة، وفى الآخر مفيش حاجة من المنهج'، واستطردت: 'ابنتى أجابت فى الامتحانات الماضية، ولكنها ليست واثقة من الإجابات، وهى حاليا تعانى من حالة نفسية سيئة وتعانى من التوتر والقلق، ونحاول أن نخفف عنها، فحالتها النفسية هى الأهم بالنسبة لنا'.

وأردفت: 'ابنتى لم تعتمد على المنصات التعليمية فى المذاكرة فهى تحتاج لتطوير، كما أن لى تعقيباً على التابلت خاصة مشكلة السيستم، وأنصح أى شخص ألا يجعل ابنه يلتحق بالثانوية العامة لأنه سيظلمه بذلك'، موجهة رسالة لوزير التعليم بأن يرحم الطلاب.

WhatsApp
Telegram