اعلان
اعلان

غضب شديد بين طلاب الثانوية العامة بسبب امتحان الفلسفة والمنطق في المنوفية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

سادت حالة من الغضب الشديد بين طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية بمحافظة المنوفية، إثر صعوبة امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

وقال أحد الطلاب، إن إجابات امتحان مادة الفلسفة والمنطق في غاية الصعوبة، لأنها إجابات مُتشابهة للغاية، مشيرا إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب فوق المتوسط.

وأشار طالب آخر، إلى أن ن هناك عدد من الطلاب، قاموا بالغش داخل اللجنة عن طريق التابلت الذي تم تهكيره، فضلا عن استخدامهم برنامج التليجرام للحصول علي الإجابات.

واستكمل أحد الطلاب: 'الامتحانات في مستوى الطالب فوق المتوسط، ولن التحق بالكلية التي كنت أحلم بدخولها، ليس ذلك فحسب بل ضاع تعب والداي في توفير الأموال اللازمة للدروس الخصوصية والكتب المدرسية'.

وكان أحمد سويد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أوضح أنه بلغ عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات 33 ألفا و234 طالبا وطالبة موزعين على 126 لجنة امتحانيه بنطاق الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتنظيم الحركة المرورية للشوارع المؤدية لمقار الامتحانات تجنبا لحدوث تكدسات مرورية، كما تم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين مقار اللجان بالكامل والكنترولات واستراحات المراقبين وكذا تأمين مسار أوراق الأسئلة والإجابات بين مركز التوزيع واللجان، فضلا عن التنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتوفير زائرة صحية بكل لجنة وتزويدها بالإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات الطارئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً