اعلان

وكيل تموين البحيرة يكشف استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى 2021 (فيديو)

ذكر المهندس مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى 2021.

وأضاف وكيل تموين البحيرة في تصريحات صحفية لـ 'أهل مصر'، أن الشركة العامة لمجمعات البحيرة قامت بتوفير السلع الاستهلاكية بفروعها المنتشرة بالمحافظة، لتلبية احتياجات المواطنين من السلع.

وأوضح أنه جار متابعة ثلاجات حفظ اللحوم والخضراوات، بالاشتراك مع مباحث التموين، ومديريتي الصحة والطب البيطري، وذلك للتأكد من مطابقة السلع المعروضة للقوانين والقرارات التموينية من حيث مصدرها وتاريخ الإنتاج والصلاحية.

وأشار خضر إلى أنه تم  تكثيف تواجد مفتشي التموين بالشوارع والأسواق والمحلات العامة مع وقف جميع الإجازات لمفتشي التموين خلال أيام عيد الأضحى.

وأضاف أنه جار متابعة زيادة المعروض من اللحوم الحمراء قبل عيد الأضحى المبارك للحفاظ علي الأسعار وتوفير كافة الاحتياجات من اللحوم بأسعار معتدلة، وكذا المرور على شركات الجملة لتوزيع السلع الغذائية.

وذكر أنه يتم المرور على التجار التموينيين للتأكد من انتظام ورود السلع التموينية والإعلان عنها والتوزيع على أصحاب البطاقات بالكميات والأسعار المقررة.

وأشار وكيل تموين البحيرة إلى أنه تم  تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتأكد من توافر حصة يوميا بالمخابز البلدية ومراقبة مدي كفاءة أرصدة الدقيق البلدي 82٪ للمخابز.

وذكر خضر، أنه تم تكثيف المرور على جميع محطات خدمات الوقود ومستودعات البوتاجاز للتأكد من توافر الوقود وأسطوانات البوتاجاز لزيادة استهلاك هذه السلع خلال فتره عيد الأضحى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي