اعلان
اعلان

الإقبال على الحدائق والمتنزهات.. أبرز مظاهر احتفال أبناء كفر الشيخ في أول أيام عيد الأضحى (صور)

الإقبال على الحدائق والمتنزهات... أبرز مظاهر احتفال أبناء كفر الشيخ بعيد الأضحى
الإقبال على الحدائق والمتنزهات... أبرز مظاهر احتفال أبناء كفر الشيخ بعيد الأضحى

شهدت الحدائق العامة بكفر الشيخ إقبال الآلاف من الأهالى على الحدائق ، خاصة حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ وحديقة الحيوانات وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق وحديقة العائلات بمدينة فوه وحدائق مطوبس وقناطر أدفينا، وحدائق الحامول، وعدد من المتنزهات، وذلك لقضاء اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك.

إقبال المواطنين على الحدائق والمتنزهات

حديقة الحيوان تفتح أبوابها أمام المواطنين

وفتحت حديقة الحيوان أبوابها لاستقبال الراغبين فى التنزه، ولجأت الأسر التى لم تستطع دفع رسوم دخول الحدائق، للحدائق المجانية التي أعدتها المحافظة من بداية الديوان حتى حديقة صنعاء، ومنهم من اتجه للمناطق الخضراء بميدان الملك عبدالله بمدخل المدينة من ناحية مدخل 30 يونيو، لممارسة العديد من الألعاب وقضاء وقت ممتع.

رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات

وتابعت غرفة العمليات الرئيسية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وغرف العمليات الفرعية بكافة مراكز ومدن بشكل دائم، تواجد الأهالى بالحدائق والمتنزهات، ورفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع المستشفيات ومرفق الإسعاف.

وقال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، إن حدائق مدينة كفر الشيخ استقبلت، الراغبين فى قضاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، فى ظل تواجد مكثف، بالإضافة لتواجد سيارات الإسعاف أمام بوابات المتنزهات والحدائق.

وأضاف الجنزورى، كما تواجدت سيارات الإسعاف بالطريق الدولى الساحلى وروافده، وتلك السيارات مجهزة بأحدث الوسائل، كما أن طاقم الإسعاف مدرب على التعامل مع الحالات المرضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً